Web Analytics
السبت 13 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 | 2:33 مساءاً
احذري الحب من طرف واحد .. اليك بعض الخطوات للتخلي عن علاقة مرهقة
احذري الحب من طرف واحد

كتب: بسنت ماهر

يرتبط الكثير من الفتيات بالشباب، دون مسمي لتلك العلاقة، تصنف من العلاقات السامة، تنبع منها مشاعر دون أن يبادلها نفسها، أو يبادلها مشاعر وعندما تحاول معه الإقدام علي خطوة جادة يتهرب حتي يختفي أو يصارحها بعدم وجود مشاعر متبادلة من تجاهه.

الانسحاب من علاقة سامة أو كما يقال بلغة هذا العصر ال " move on " ، يعتبر صعب في بداية الأمر، لكن اليوم معنا بعض الخطوات منها لتخطي العلاقة بأمان:

 

  1. عدم تحويل الموضوع لمشكلة حقيقية :

المحاولة في التقليل من ذكر اسم هذا الشخص، لاقناع العقل انه أصبح غير متواجد كما قبل، بالاضافة الي الابتعاد عمن يذكر اسمه أو ينقل لي أخباره.

 

  1. بلوك بلوك بلوك :

عدم مراقبة هذا الشخص من خلال السوشيال ميديا و تتبع أخباره، كلما أمكن حذفه  من قائمة الأصدقاء، أو "بلوك"، ليسهل نسيانه و تخطي ذكريات العلاقة.

 

  1. الانشغال بالهوايات وملئ الفراغ :

عدم التفكير فيه عن طريق ملئ الوقت بالهوايات مثل الرياضة والخروج والتمتع بالسفر والحديث مع العائلة والأصدقاء، القراءة و الطهي لأكلات جديدة، تعليم بعض الهوايات مثل الموسيقي، الغزل، الرسم.


موضوعات متعلقة: