Web Analytics
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 12 مارس 2022 | 12:32 مساءاً
حوار خاص.. ليلى سالم: سعيدة بتكريمي من قرينة الرئيس ومرحلة الإنشاءات بـ«بهية» الشيخ زايد على وشك الانتهاء
ليلى سالم خلال فعاليات الماراثون

كتب: مريم محي الدين

أعربت ليلى هاني سالم عضو مجلس الأمناء لمستشفى «بهية» عن سعادتها البالغة بتكريم السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرة إلى أن هذا التكريم كان مفاجأة كبيرة لها سعدنا جميعا بها.

وأضافت عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان، خلال تصريح خاص لـ«الشارع الجديد» على هامش ماراثون رياضي «Run for a Cure» نظمته المؤسسة اليوم السبت، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، أن التكريم أكد دعم السيدة انتصار السيسي للمؤسسة بشكل خاص وللمجتمع المدني بشكل عام.

وأكدت ليلى سالم أن المرأة تعيش عصرها الذهبي منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية.

وعن آخر المستجدات بمستشفى «بهية» الشيخ زايد، أوضحت ليلى سالم أن مرحلة الإنشاءات على وشك الانتهاء، مشيرة إلى أنه تم بناء 5 أدوار ومتبقي دور واحد فقط، مؤكدة أن المرحلة القادمة هي أصعب مرحلة من بناء المستشفى وهي مرحلة «التشطيبات والأجهزة».

وأضافت عضو مجلس أمناء «بهية» أنه من المقرر أن يستقبل مستشفى «بهية» الشيخ زايد 500 ألف سيدة سنويًا، مناشدة جميع المصريين استكمال الدعمين المادي والمعنوي للمحاربات اللاتي يتم استقبالهن بالمستشفى.

 

ليلى سالم: «بهية» دوماً فى ظهر كل سيدة مصرية..

حيث أعربت ليلى سالم عن بالغ سعادتها بالتكريم، مشيرة إلى أن التكريم ليس فقط لها أو لمؤسسة بهية ولكنها تعتبره تكريما لكل سيدة مصرية، مؤكدة أن «بهية» تسعى دوما لخدمة ودعم أهم كل السيدات المصريات، حيث إن «بهية» دوما «فى ظهر كل سيدة مصرية».

ويأتى هذا التكريم مكللا لمجهودات ليلى سالم المستمرة من أجل تطوير الخدمة المقدمة داخل مؤسسة بهية من أجل الحفاظ على كل سيدة مصرية لما تمثله من أهمية، وكونها عمود الأسرة وأهم فرد من  أفرادها، وسلامتها من سلامة الأسرة والمجتمع.

وهو ما أكدت عليه ليلى سالم وتهدف له من خلال انطلاق مبادرة «بهية» فى شهر مارس تحت  شعار «أنت نسخة منها ... هديتك تطمنها»، والتى تهدف لتطمين ما يقرب من الـ20 ألف سيدة حتى تستطيع الوصول إلى خدمة 200 ألف سيدة على مدار السبع سنوات منذ انطلاق عمل مؤسسة بهية مارس 2015.

ومن ناحية أخرى أكدت ليلى سالم حرصها الدائم على العمل من أجل كل ما يصب فى خدمة وتحسين حياة كل سيدة مصرية بشكل عام وكل محاربة سرطان ثدى بشكل خاص.

 

التبرع بعائدات الماراثون الرياضي..

يذكر أن مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان السيدات نظمت بالتعاون مع مجموعة الفطيم العقارية وIgnite Egypt ومجموعة شركات تويوتا ايجيبت، صباح اليوم السبت، فعاليات الماراثون الرياضي «Run for a Cure»، وسيتم التبرع بالعائدات بالكامل لصالح مؤسسة بهية، وذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وذلك بحضور كل من:

السيدة ليلي سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية وحفيدة بهية.

السيدة دينا شعبان – مديرة اللياقة والفعاليات في إيجنايت إيجيبت.

والسيدة رحاب البطوطى مدير قطاع التسويق بمجموعات شركات الفطيم العقارية.

والسيدة ايمان طلبة مدير قطاع التسويق بمجموعة شركات تويوتا إيجيبت.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

 

 


موضوعات متعلقة: