Web Analytics
الإثنين 8 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 22 مارس 2022 | 10:55 صباحاً
محافظ القاهرة: تذليل أي مشكلات تواجه المستثمرين بالمحافظة
محافظ القاهرة

كتب: احمد ابورية
أكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال ، سعى المحافظة بصورة مستمرة على تذليل أي مشكلات أو عقبات مع الشركات المحلية أو القطاع الخاص المصرى والأجنبى.
 
وأضاف محافظ القاهرة أن الفترة الماضية شهدت تسوية وحل العديد من المشكلات التي تواجه المستثمرين بالمحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ، وبالتنسيق مع وزير التنمية المحلية.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، مع اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بمقر الوزارة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير - التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وعدد من رؤساء شركات المعادى والنصر والعبد للإسكان والتعمير والقومية لإدارة الأصول. 
 
وأشار عبدالعال أن المحافظة ترحب بتسوية وحل كل المشكلات الحالية مع شركات الإسكان والتعمير التابعة للشركة القابضة وفى انتظار استيفاء بعض الخطابات والمستندات للبدء في حل تلك المشكلات، وتقريب وجهات النظر بين القاهرة والشركات وسداد المديونيات المستحقة للمحافظة بما يساهم في خلق فرص عمل جديدة وسرعة الانتهاء من المشروعات التي ستنفذها الشركات خلال الفترة الحالية.
 
ومن جانبهم قدم رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير ورؤساء الشركات الشكر لوزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة للمساعدة في إنهاء المشكلات وتذليل العقبات الحالية وتسويتها بين المحافظة والشركات التابعة للشركة القابضة لتقوم تلك الشركات بدورها المطلوب في ضوء الخطة الاقتصادية العامة للدولة.

موضوعات متعلقة: