Web Analytics
الإثنين 8 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 20 مايو 2022 | 3:15 مساءاً
غدا.. أولى جلسات محاكمة مصطفى البنك «مستريح» أسوان
مصطفى البنك - مستريح أسوان

كتب: صلاح أبوزيد

تنظر محكمة جنايات قنا الاقتصادية برئاسة المستشار أسامة الكامل رئيس المحكمة وأمانة سر مؤمن بدر، غدا السبت الموافق 21 مايو أولى جلسات محاكمة المتهم مصطفى البنك الشهير بمستريح أسوان بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على ملايين الجنيهات بحجة شراء المواشى بأعلى من ثمنها.

وتعقد الجلسة في محكمة جنايات قنا الاقتصادية بدلا من انعقادها فى أسوان تحسبا لوقوع أعمال تجمهر أو شغب أثناء المحاكمة فى حال انعقادها فى أسوان.

جدير بالذكر أن النيابة العامة بأسوان أحالت مستريح أسوان مصطفى البنك، و6 آخرين إلى المحاكمة بتهمة النصب على المواطنين بنظام غسيل الأموال، وتحديد جلسة السبت 21 مايو بدائرة جنايات قنا الاقتصادية.

وستجري محاكمة المتهمين وسط إجراءات أمنية مشددة، بعد حالة الشغب التي شهدتها بعض قرى أسوان عقب هروب بعض المستريحين، بأموال الأهالي التي جمعوها من المواطنين بعد أن أوهموهم بأرباح طائلة تتجاوز 30%، مستغلين بساطتهم وأميتهم، عبر عشرات المناديب.


موضوعات متعلقة: