Web Analytics
الإثنين 15 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 21 يونيو 2022 | 9:01 مساءاً
انتداب الطب الشرعي لفحص السكين المستخدم في قتل طالبة المنصورة
النيابة العامة

كتب: صلاح أبوزيد

ندبت النيابة العامة بواقعة مقتل الطالبة "نيرة" أمام جامعة المنصورة مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، بيانًا لما به من إصابات وكيفية حدوثها وسبب الوفاة ومدى جواز تصور حدوثها على نحو ما انتهت إليه التحقيقات، وفحص السكين المستخدم بالجريمة، وجار سرعة إنجاز التحقيقات والتصرف فيها.

استمعت النيابة العامة منذ توليها التحقيقات إلى 20 شاهدًا بينهم "والدا المجني عليها وشقيقتها" الذين أكدوا تعرض المتهم الدائم للمجني عليها على إثر فشل علاقتهما ورفضها لشخصه، بالإضافة إلى تحريرهم محاضر رسمية ضده منذ  ما يقرب من شهرين لأخذ تعهده بعدم التعرض لها.

أمرت النيابة العامة بحبس محمد عادل المتهم بقتل الطالبة "نيرة" عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وأصدرت النيابة العامة بياناً رسمياً بضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيط الجريمة، والتي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.

كان قد تلقت مديرية أمن الدقهلية برئاسة اللواء سيد سلطان مدير الأمن إخطارا من مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بطعن زميلته بسكين بالرقبة.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين مصرع طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة أمام بوابة الجامعة حال نزولهما من الأتوبيس القادم من مدينة المحلة، حيث قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض "سكين" وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتم نقل الطالب إلى المستشفى لوجود إصابات عديدة نتيجة تعدى الأهالى عليه أثناء ضبطه.


موضوعات متعلقة: