Web Analytics
السبت 13 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 25 يونيو 2022 | 11:51 مساءاً
الصحة تتخذ إجراءً ضد مستشفى ومركز طبى خاصين ببنى سويف
وزارة الصحة

كتب: مريم محي الدين

أغلقت وزارة الصحة والسكان اليوم أحد المستشفيات الخاصة بعد التأكد من مخالفته اشتراطات الترخيص ووجود مخالفات تضر بمصلحة المرضى، كما تم إغلاق وتشميع مركز طبى آخر لمخالفة اشتراطات الترخيص ولوجود مخالفات جسيمة، وذلك بمدينة الواسطى، بمحافظة بنى سويف.

وآكد مصدر مسئول بوزارة الصحة، أن فور إبلاغ مديرية الشئون الصحية بمحافظة بنى سويف بوجود المخالفات وجه الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة، بتنفيذ حملة من المديرية وإدارة العلاج الحر تضم الدكتور أحمد بغدادى وكيل المديرية والدكتور أحمد عبدالعظيم مدير إدارة العلاج الحر، للمرور على المستشفى والمركز الطبى، حيث قامت اللجنة بالإشراف علي تنفيذ قرار الغلق الصادر.

وأضاف المصدر، أن المركز الطبي غير مرخص ويقوم بإجراء عمليات بمختلف التخصصات، وحرصًا على حياة المرضى قامت المديرية بنقل جميع المرضى إلى مستشفى الواسطى المركزى بسياراة إسعاف مجهزة تحت إشراف طبى لاستكمال العلاج.

ومن جانبه شدد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف على استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة لما تقوم به المحافظة من تنفيذ  خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة.


موضوعات متعلقة: