Web Analytics
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 5 أغسطس 2022 | 2:20 مساءاً
القوى العاملة: حادث السعودية يسفر عن مصرع مصريين و5 إصابات
وزارة القوى العاملة

كتب: رحاب دعبس

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم الجمعة، عن سقوط حادث مروري مروع في السعودية أسفر عن سقوط ضحايا مصريين.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة إنه تم تلقي خطاب يفيد بمصرع عاملين مصريين وأصيب خمسة آخرون في حادث مرورى مروع بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف: جاء أثناء عودتهم من العمل عن طريق العارض بحى النرجس، حيث يعملون بقطاع التشييد والبناء بمهن الحدادة والنجارة المسلحة.

وأشار إلى أن وزير القوى العاملة محمد سعفان تلقى تقريرا عاجلا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالعاصمة الرياض.

وأوضح أن المتوفى الأول يدعى أسامة رشاد الدسوقى خليل من أبناء محافظة الدقهلية مركز دكرنس منشية عبدالرحمن، ويبلغ من العمر 36 عاما، ومتزوج ولديه ثلاث بنات أكبرهن تبلغ من العمر 8 سنوات، وتم التواصل مع ذويه وإبلاغهم تعازى وزير القوى العاملة وتوجيههم لعمل التوكيل اللازم لشحن الجثمان بناء على رغبتهم.

والثاني من نفس العنوان ويدعى على يبلغ من العمر 31 عاما متزوج وله بنت وحيدة، وجارى المتابعة للحصول على بياناته والتواصل مع ذويه وإبلاغهم تعازى الوزير.

وذلك بناء على بيان للملحق العمالى أحمد رجائى رئيس مكتب التمثيل العمالى.

وأضاف الملحق العمالي أن هناك 5 مصابين تم علاجهم بمستشفى الشميسي، وخرجوا بعد التعافي.


موضوعات متعلقة: