Web Analytics
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 31 أغسطس 2022 | 10:47 صباحاً
نزل قبل موعده.. كندة علوش تتصدر جوجل بسبب مولودها الجديد
كندة علوش

كتب: رحاب دعبس

تصدر اسم الفنانة كندة علوش محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة خاصة من مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعد منشورها الذي كشفت فيه عن انجابها طفلها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف.

وذكرت كندة في منشورها أن طفلها كانت حالته الصحية سيئة بسبب نزوله قبل موعده بـ3 شهور ودخوله الحضانة قبل أن يعود إلى منزله.

وجاء منشور كندة كالتالي:

"الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

وأضافت: "كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، اللي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس".

وتابعت: "الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)


موضوعات متعلقة: