Web Analytics
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 5 سبتمبر 2022 | 7:08 صباحاً
عبدالحليم علام يوجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية
عبد الحليم علام نقيب المحامين

كتب: صلاح أبوزيد

وجه عبدالحليم علام نقيب المحامين الجديد الشكر لأعضاء الجمعية العمومية لثقتكم الغالية حيث أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة عن توليه منصب نقيب المحامين بـ25267 صوتا.

ذكر علام: "وجب علينا جميعا أن نقف حدادا تكريما وتشريفا وتعظيما لشهيد المحراب الفقيه الجليل معلم الأجيال الأستاذ النقيب رجائى عطية ولروحه الطاهرة التقية النقية المحبة للمحامين ونقابتهم، سائلين وراجين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته وان يرزقه الفردوس من جناته، وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان إنه ولى ذلك والقادر عليه". 

وأضاف:" ما جئت إلا لخدمتكم، أمينا على أموالكم، حريصا على إعلاء المصلحة العامة لنقابة المحامين وأعضائها، لا تفريق ولا فرقة، الجميع سواء المعارض قبل المؤيد، وستظل أبواب مكتبى مفتحة كما كانت للجميع ليلا ونهارا، وأعلن للجميع ها أنا باسط يدى بالترحاب لأعضاء النقابة العامة ونقباء الفرعيات والأعضاء، ومن قبلهم السيدات والسادة الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية - المعارض قبل المؤيد - من أجل التعاون والعمل لصالح النقابة وخدمة أعضاء الجمعية العمومية، والجميع يعلم أن لدينا مشاكل عديدة - سنحيط الجمعية العمومية علما بدقائق الدقائق لحظة بلحظة - ولكل مشكلة لا أقول حل واحد بل أقول حلول".

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين على منصب النقيب منذ ساعات عن فوز عبدالحليم علام بمنصب نقيب المحامين بـ25267 صوتا.

عقدت النقابة العامة للمحامين مساء أمس الأحد الموافق 4  سبتمبر الانتخابات التكميلية على منصب النقيب العام، وبلغ عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 333 لجنة تابعة لـ37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، وبلغ عدد الناخبين المقيدة أسمائهم 289252 عضوًا.
 
وأعلنت اللجنة المشرفة  عن التعليمات المتعلقة بإجراء العملية الانتخابية مشددة على ضرورة:
  • تطبيق الإجراءات الاحترازية
  • ارتداء الكمامة
  • تطهير اللجان كل ثلاث ساعات
  • التباعد الاجتماعي
  • تطبيق كافة التدابير الاحترازية المطلوبة حرصًا على سلامة الجميع
على أن تبدأ عمليات التصويت فى تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، مؤكدة أنه لا تبدأ عملية فرز الأصوات إلا بعد أن يتأكد رئيس اللجنة العامة من اكتمال النصاب القانوني، وهو حضور ثلاثة آلاف أو ثلث جمعية الانتخابات أيهما أقل.
 

موضوعات متعلقة: