Web Analytics
السبت 13 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 10 فبراير 2019 | 9:12 مساءاً
«المصرى» يبحث مع سفير دولة التشيك بالقاهرة سبل التعاون فى النقل الجوى
الفريق يونس المصرى

كتب: نيوزفيلد

التقى الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، السيد يان فوليكسفير، سفير دولة التشيك لدى جمهورية مصر العربية بالقاهرة؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى مجال النقل الجوى.

خلال اللقاء أكد وزير الطيران، عمق العلاقات التاريخية المصرية التشيكية، وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون فى مجالات وأنشطة الطيران المدنى المختلفة، وإعادة تشغيل خط الطيران المباشر بين القاهرة وبراغ.

كما أشار السفير التشيكى إلى أن هذا الخط الجوى يعد أداة ربط مهمة لجمهورية التشيك مع الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أن تشغيل مطار سفنكس، وافتتاح مطار العاصمة الإدارية الجديدة فى الفترة المقبلة سيسهم فى دعم الاستثمار وزيادة حجم التبادل التجارى وتشجيع الحركة السياحية بين البلدين.

وأشاد السيد فوليكسفير بمستوى الخدمات التى تقدمها الشركة الوطنية مصر للطيران لعملائها المسافرين على متن طائراتها وهو ما لمسه من خلال تجربة سفره بقدومه على رحلة الطيران القادمة من مدريد إلى القاهرة.


موضوعات متعلقة: