Web Analytics
الإثنين 8 أغسطس 2022 -
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 3 نوفمبر 2019 | 7:45 مساءاً
وزير قطاع الأعمال لـ"النواب": إجراء اختبارات لـ119 رئيسًا تنفيذيًا لشركات قطاع العمال لقياس قدراتهم علي الإدارة
صورة أرشيفية

كتب: مريم محي الدين

كشف وزير قطاع الأعمال العام، هشام توفيق، عن إجراء اختبارات لـ119 رئيسًا تنفيذيًا لشركات قطاع العمال العام لقياس قدراتهم على إدارة الشركات.


وأوضح الوزير، خلال اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة المهندس محمد فرج عامر، أن تلك الاختبارات والتقييم تمت من خلال خبرات من داخل الوزارة واستشاريين دوليين (مصريين بخبرات دولية) للحكم على الكفاءات، قائلا "وبدأنا في تدريب غير الكفاءات واستبدالهم بكفاءات".


كما لفت الوزير، إلى أنه تم إجبار الشركات القابضة على إنشاء إدارات مركزية للتسويق تكون مسئولة عن تسويق منتجات الشركات التابعة، موضحًا أن هذه المراكز تعمل على إجراء التسويق لمنتجات الشركات التابعة، وأنه تم تنظيم مسابقة لاختيار رؤساء الإدارات المركزية للتسويق".


جدير بالذكرحيث تعقد اللجنة جلسة استماع بشأن متابعة تنفيذ إستراتيجية وزارة قطاع الأعمال العام فيما يخص الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام للاستفادة من هذه الشركات في تحقيق قيمة مضافة وتنمية مستدامة للدولة، بحضور وزير قطاع الأعمال العام.


موضوعات متعلقة: